الارشيف / فن ومشاهير

دراما رمضان 2019| الحلقة الاخيرة من مسلسل البرنسيسة بيسة

تقدم لكم «"دوت الخليج" الأخبارية» الحلقة الاخيرة من مسلسل البرنسيسة بيسة، من سباق مسلسلات رمضان 2019 على قناة الحياة، والذي يجسد بطولته كل من بطولة مي عز الدين، بوسي، حجاج عبد العظيم، أمير المصري، إيمان السيد، سامي مغاوري، مي حسن، أحمد حلاوة، انتاج سينرجي، تأليف مصطفى عمر، ومن إخراج أكرم فريد.

أحداث الحلقة الـ 30 من مسلسل البرنسيسة بيسة
وشهدت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل البرنسيسة بيسة، على فضائية الحياة الكثير من الأحداث، أهمها، وخلال الحلقة طلب "كاظم" من والدته "شويكار" الانسحاب من الخطة التي وضعتها والدته لـ"بيسة"، للسيطرة على المدرسة بشكل كامل، إلا أن "شويكار" انفعلت عليه، وطلبت منه إكمال الخطة الموضوعة إلى النهاية وإلا ستنهار المدرسة.

مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة الأخيرة

وتدور أحداث مسلسل البرنسيسة بيسة، حول شخصيتين، ومنهم «بيسة» فتاة شعبية تعمل طبالة في الأفراح، وترث من عمها مدرسة ويقع في حبها ابنه ويقوم بخطبتها وهو ابن الفنانة بوسي في الأحداث، والشخصية الثانية جدتها تدعى «سكسكة» الغير مهندمة وتقع في صراعات مع أهالي الحارة الشعبية وذلك في إطار كوميدي.

مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة الـ 30
جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة مي عز الدين مسلسل رسايل الذي تم عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا وشاركها خالد سليم، أحمد خليل، أحمد حاتم، أحمد سعيد عبد الغني، مها أحمد، رامز أمير، هشام إسماعيل، سليمان عيد، محسن منصور، رزان مغربي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج إبراهيم فخر.

اقراايضا| دراما رمضان 2019| الحلقة الـ 27 من مسلسل البرنسيسة بيسة لـ مي عز الدين

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر دراما رمضان 2019| الحلقة الاخيرة من مسلسل البرنسيسة بيسة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.