الارشيف / فن ومشاهير

مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة الأخيرة.. مي عز الدين تعود إلى زوجها

شهدت أحداث الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل "البرنسيسة بيسة" للفنانة مي عز الدين تطورات أبرزها أن لجنة التراخيص وافقت على طلبات بيسة بالاهتمام باللغة العربية وتقليل مصروفات الطلبة، وغيرت بيسة من نفسها بالاهتمام بتفاصيل المدرسة أكثر.

يحضر كاظم لمقابلة بيسة، كي بيارك لها وبهنئها، ويتأسف لها على تصرفاته معها، ويعرض عليها الزواج، ويعطيها مهلة للتفكير بعد أن تغير كليًا من أجلها.

وتوافق شويكار (الفنانة بوسي) على عودة ابنها كاظم، الذي يذهب إلى بيسة في الحارة ويعرض عليها الزواج مرة أخرى، فتوافق، بينما يحضر مأموم (محمد أنور) ويخبرها أنه فسخ خطبته لكن بيسة تخبره أنها عادت إلى كاظم.

مسلسل البرنسيسة بيسة" يعرض الساعة 9 مساء على قناة الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة الأخيرة.. مي عز الدين تعود إلى زوجها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.