الارشيف / فن ومشاهير

وفاة الفنانة ناهد حسين.. وشقيقتها رجاء تكشف وصيتها

تصدرت الفنانة الراحلة ناهد حسين، مؤشرات البحث جوجل بعد إعلان خبر وفاتها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، ودفنها فى مقابر العائلة اليوم.

وشيع جثمان الفنانة ناهد حسين من مسجد الرحمن الرحيم على طريق صلاح سالم ودفنت في مقابر العائلة بالبساتين، وأثار عدم إقامة عزاء للراحلة تساؤلات البعض إلا ان عائلتها أكدت ان الأمر يعود لوصيتها.

وكانت الرحلة قدمت عددا قليلا من الأعمال الدرامية لم يتجاوز عددها الـ 25 عملا كان البداية من خلال عش المجانين، عكس شقيقتها الفنانة رجاء حسين التى استمرت بشكل منتظم فى الفن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وفاة الفنانة ناهد حسين.. وشقيقتها رجاء تكشف وصيتها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.