الارشيف / فن ومشاهير

فرقة BTS الكورية تشارك في اختيار جوائز جرامي

  • 1/2
  • 2/2

فن

رويترز

الجمعة 2019/6/7 04:04 مساء بتوقيت أبوظبي

فرقة "بي تي إس"

تلقت فرقة كورية جنوبية دعوة للانضمام إلى الأكاديمية الوطنية الأمريكية لتسجيل الفنون والعلوم، في مسعى لتنويع الأكاديمية التي تختار الفائزين بجوائز جرامي السنوية.

وتضم فرقة "بي تي إس" 7 مغنين ذكورا، وسببت حالة من الافتتان بموسيقى البوب الكورية في الولايات المتحدة ودول أخرى.

والفرقة من بين نحو 1300 فنان وكاتب ومشتغل بصناعة الموسيقى وجهت لهم الدعوة هذا الأسبوع لعضوية الأكاديمية التي يقع مقرها في لوس أنجلوس.

وقالت الأكاديمية، الخميس، إنه في حالة قبول الدعوة ستكون الفرقة مؤهلة للتصويت على جوائز جرامي لعام 2020، وهي أرفع تكريم في مجال الموسيقى.

وتشكلت "بي تي إس" في سول عام 2013، واخترقت سوق موسيقى البوب الأمريكية عام 2017 لتصبح أول فرقة كورية تفوز بإحدى جوائز بيلبورد.

ورُشح ألبوم الفرقة "أحب نفسك" (لاف يورسيلف: تير) لجوائز جرامي لعام 2019، وقد شاركت لأول مرة في حفل توزيع الجائزة في فبراير/شباط.

واتخذت الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم سلسلة خطوات في السنوات القليلة الماضية لتنويع المرشحين للجائزة وتوسيع عضويتها التي اقتصرت عادة على الذكور الأكبر سنا.

وقالت إن 49% ممن وجهت لهم الدعوة للانضمام لعضويتها هذا الأسبوع من النساء و51% دون سن الأربعين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فرقة BTS الكورية تشارك في اختيار جوائز جرامي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا