الارشيف / فن ومشاهير

باكورة إنتاج نتفلكس في الشرق الأوسط.. 5 معلومات عن مسلسل جن قبل عرضه بأيام

يترقب عدد من المشاهدين العرب عرض مسلسل "جن " يوم الخميس القادم على شبكة نتفلكس العالمية ، حيث تدور احداث العمل فى إطار من التشويق والإثارة ، وفى السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن العمل .

1- العمل يعد باكورة إنتاج شبكة نتفلكس فى منطقة الشرق الاوسط .

2- تم تصوير المسلسل فى عمّان ومدينة البتراء القديمة، وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب في سنّ المراهقة يجدون علاقاتهم وصداقتهم تحت الاختبار حين يستدعون من دون قصد قوى الجِنّ الخارقة للطبيعة إلى دخول عالمهم .

3- يقوم ببطولة المسلسل سلمى ملحس وحمزة عقاب وسلطان الخيل وعائشة شاهالذو، كما يشارك فيه كل من بان حلاوة وياسر الهادي وزيد الزعبي وكرم طباع ومحمد نزار وعبد الرزاق جركس ومحمد هندية وهنا شمعون.

4-تولى إخراج العمل مير جان بو شعيا، والمخرج الأردني أمين مطالقة، والذى ساهم فى كتابة السيناريو.

5- تدور أحداث العمل فى 6 حلقات فقط ، وتتراوح مدة عرض الحلقة ما بين 30 الى 40 دقيقة .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر باكورة إنتاج نتفلكس في الشرق الأوسط.. 5 معلومات عن مسلسل جن قبل عرضه بأيام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.