الارشيف / فن ومشاهير

بعد ظهورها المثير.. سمية الخشاب تثير غضب مصورها الفوتوغرافي ..اعرف السبب

شن المصور الفوتوغرافى الشهير محمود رؤوف هجومًا حادًا على الفنانة سمية الخشاب ، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى " إنستجرام " .

حيث جاء هذا الهجوم بعد ان قامت الفنانة سمية الخشاب بنشر صور من أحدث جلسة تصوير لها مؤخرًا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام " ، حظت على إعجاب عدد من المتابعين ، بعدما أرتدت فيها فستانا من اللون الاصفر ، الا انها لم تشر الى اسم المصور .

وعلق رؤوف قائلًا : "من الذوق والاحترام لما حد ينزل صور حد تعب فيها تصوير و ايديت ينزلها زي ما هيا مش يقص اللوجو ويضيع مجهود ناس" .

وتابع كلامه عبر صفحته على الإنستجرام قائلًا : " الصور اصلا كانت هتنزل غلاف مجلة وكده أتحرقت طبعا ومش هتنفع " .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد ظهورها المثير.. سمية الخشاب تثير غضب مصورها الفوتوغرافي ..اعرف السبب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.