الارشيف / فن ومشاهير

طرح برومو الفيلم الهندي "ساهو".. 40 يوم تصوير في أبوظبي

طُرِح الإعلان الترويجي للفيلم الهندي الضخم "ساهو"، الخميس، وهو أحدث الأفلام العالمية التي تم تصويرها في مواقع مختلفة من العاصمة الإماراتية أبوظبي.

الفيلم من بطولة أسطورة السينما الهندية برابهاس ونجمة بوليوود الشهيرة شرادا كابور، ومن إخراج المبدع سوجيث ريدي.

وكان طاقم عمل "ساهو" صور مشاهده في عدد من المواقع المختلفة في أبوظبي على مدى 40 يوماً، بينما استغرق تصوير مشاهد الحركة والتشويق وحدها 20 يوماً.

ويعد تصوير هذا الفيلم واحداً من أطول عمليات التصوير في أبوظبي، واحتاج طاقماً احترافياً مكوناً من 450 شخصاً من المهنيين والإعلاميين.

وقدمت منطقة صانعي الإعلام twofour54 أبوظبي خدمات الإنتاج بالكامل لهذا الفيلم، إضافة إلى الدعم من إدارة الخدمات الحكومية وخدمات السفر.

واستفاد الفيلم من برنامج الحوافز المقدم من لجنة أبوظبي للأفلام، والذي ضمن له استرداداً نقدياً بنسبة 30% من تكاليف الإنتاج وما بعد الإنتاج، التي تم إنفاقها في إمارة أبوظبي، كما شارك 4 من المتدربين العرب في twofour54 ضمن طاقم عمل الفيلم.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طرح برومو الفيلم الهندي "ساهو".. 40 يوم تصوير في أبوظبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا