الارشيف / فن ومشاهير

وقوع وفاء عامر ضحية لمقلب مفاجئ مباشر بعيدًا عن البرامج.. شاهد

نشرت الفنانة وفاء عامر مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، أظهر ابنها "عمر" أثناء "مقلب" دبره لها داخل منزلها.

وكتبت وفاء عامر على فيديو المقلب الذي تعرضت له من ابنها قائلة:" عمل فيا مقلب إن الجائزة اتكسرت، وتفاعل متابعوها مع المقلب معبرين عن إعجابهم بالعفوية التي ظهرت بالفيديو.

وشاركت النجمة وفاء عامر، خلال السباق الرمضاني الماضي 2019 فى مسلسل "حكايتي" من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبري، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وقوع وفاء عامر ضحية لمقلب مفاجئ مباشر بعيدًا عن البرامج.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.