الارشيف / فن ومشاهير

محمد الشرنوبي أفضل مطرب في الشرق الأوسط

  • 1/2
  • 2/2

أعرب الفنان محمد الشرنوبي عن سعادته بفوزه بجائزة أفضل مطرب شاب في الشرق الأوسط من مهرجان ميما أووردز.

ووجه «الشرنوبي» عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستغرام» الشكر لجمهوره، على دعمهم المستمر له، وقال: «الحمدلله للسنة التانية على التوالي جايزة أحسن مطرب شاب في الشرق الأوسط من مهرجان ميما اووردز شكراً لكل الجمهور العظيم اللي في ظهري ودايماً بيدعمني».
وأحيا الفنان محمد الشرنوبي خلال الشهر الحالي حفلًا غنائيا كبيرًا على المسرح المكشوف بدار الأوبر المصرية، ضمن فعاليات المهرجان الصيفي.
وكانت آخر أعمال محمد الشرنوبي فيلم «الممر» الذي يعرض حاليا بدور السينما المصرية، وحقق إيرادات مرتفعة ونجاحًا كبيرًا.
فيلم «الممر» من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم، وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد الشرنوبي أفضل مطرب في الشرق الأوسط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الشاهد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.