الارشيف / فن ومشاهير

Aladdin على رأس الأفلام الأجنبية مشاهدة فى دور العرض المصرية

يستمر فيلم "Aladdin" من بطولة النجم Will Smith، في تصدر قائمة إيرادات الأفلام الأجنبية بشباك التذاكر المصري، ولايزال يحقق إيرادات كبيرة أيضا على مستوى دور العرض بالإمارات العربية المتحدة.

فيلم Aladdin يشارك فى بطولته الممثل المصري مينا مسعود، الذى يجسد الأداء الصوتي لشخصية "Aladdin"، والنجمة نعومى سكوت بدور "Jasmine" حبيبة علاء الدين، والنجم العالمى ويل سميث الذي يؤدي دور شخصية الجنى.

ويجمع العمل بين العديد من عوامل النجاح منها قصة الفيلم المشوقة والرقص والغناء إضافة إلى نجومية ويل سميث.

وتعتبر مشاركة مينا مسعود فى الفيلم إضافة جديدة لرصيد المصريين ممن رفعوا اسم مصر فى المحافل السينمائية العالمية خاصة بعد ما مثله رامى مالك من إضافة لأولاد مصر فى الخارج.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر Aladdin على رأس الأفلام الأجنبية مشاهدة فى دور العرض المصرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.