الارشيف / فن ومشاهير

وفاة الفنان عزت أبو عوف بعد صراع شديد مع المرض

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

القاهرة -دوت الخليج الإثنين, 07/01/2019 - 06:40

وفاة الفنان عزت أبو عوف بعد معاناة طويلة مع المرض، حيث فارق الفنان المحبوب الحياة عن عمر يناهز الحادية والسبعين عاما.

الفنان عزت أبو عوف

عزت أبو عوف كاني منذ أسابيع من وعكة صحية شديدة، حيث دخل إلى مستشفى الصفا بمنطقة المهندسين بمصر، ومكث في العناية المركزة، وقد كان يطلب أهله ومحبوه من الجمهور الدعاء نطرا لأن حالته كانت تسوء يوما بعد آخر، وأمس دخل إلى مرحلة الخطر وأعلنت زوجته أن الأمر بات حرجا جدا.

الفنان عزت أبو عوف في المستشفى قبل سنوات

الفنان عزت أبو عوف كان قد تعرض على مدار السنوات الماضية لأكثر من أزمة صحية قوية، حيث أجرى عدة جراحات في القلب، ولم تعلن أسرته أو نقابة الممثلين حتى الآن عن تفاصيل الجنازة أو مراسم العزاء.

عزت أبو عوف

ولد الفنان الراحل في 21 من شهر أغسطس عام 1948 بالقاهرة، وبدأ حياته عازفا وملحنا، وكون مع شقيقاته فريق غنائي هو الفور إم، ثم اتجه إلى التمثيل وحقق فيه نجومية كبيرة.

الفنان المصري الراحل عزت أبو عوف

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وفاة الفنان عزت أبو عوف بعد صراع شديد مع المرض على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements