الارشيف / فن ومشاهير

بعد وفاته.. تعرف على رسالة عزت أبو عوف للزعيم عادل إمام .. فيديو

جمعت الفنان الراحل عزت أبو عوف والزعيم عادل إمام صداقة قوية على الرغم من أنهما لم يتقابلا كثيرا وهو ما أكد عليه عزت ابوعوف قبل رحيله فى لقاء خاص مع عرب وود.

وقال أبو عوف إن صداقة وطيدة تجمعه بـ عادل إمام على الرغم من عدم الالتقاء به كثيرا . مضيفا: عندما نجتمع تذوب هذه السنوات العجاف وكأننا نتقابل يوميا.

ووجه عزت أبو عوف رسالة الى الفنان عادل امام مطالبا إياه فيها بعدم الالتفات الى الانتقادات وأنه قامة كبيرة وقيمة فنية وسيظل نجما كبيرا.

يذكر ان الفنان عزت أبو عوف توفي فجر اليوم وذلك داخل احد المستشفيات الخاصة بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد وفاته.. تعرف على رسالة عزت أبو عوف للزعيم عادل إمام .. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements