الارشيف / فن ومشاهير

شاهدوا كمال نجل الفنان الراحل عزت أبو عوف في ظهور نادر له 

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة- سما جابر الثلاثاء, 07/02/2019 - 16:34

الفنان الراحل عزت أبو عوف كان يحرص باستمرار على الظهور مع شقيقاته الأربعة وابنته المخرجة مريم أبو عوف في أي من المناسبات الخاصة أو الفعاليات الفنية بمصر، لكنه كان نادر الظهور برفقة ابنه الوحيد "كمال".

Ø´ÙÙÙات عزت اب٠عÙÙ

ظهور نادر لنجل عزت أبو عوف 

ولم يظهر كمال بصحبة والده وعائلته إلا مرة وحيدة تقريبًا، عندما احتفلت الأسرة بعيد ميلاد عزت أبو عوف الـ69 عام 2017، والذي عبر الجمهور وقتها عن تشابه ملامحه مع والده وشقيقته.

ويبدو أن كمال أبو عوف حاول الدخول إلى مجال السينما والإخراج، لكنه لم يستمر في العمل بها كثيرًا، فلم يشارك سوى في فيلم "عبود على الحدود" كمساعد مخرج ثان، وهو الفيلم الذي تم إنتاجه عام 1999، ولعب بطولته الراحل علاء ولي الدين، كما شارك فيه عزت أبو عوف.

عزت ابو عوف وابنته مريم ونجله كمال ويحيى خليل

عزاء عزت أبو عوف ونعي النجوم

الجدير ذكره أن عزت أبو عوف توفى فجر أمس، الإثنين بعد صراع طويل مع المرض، حيث أصيب بوعكة صحية شديدة قبل أسابيع، دخل على إثرها إلى المستشفى، وظل بالعناية المركزة لفترة.

الفنان الراحل عزت ابو عوف

ومن المقرر أن يقام عزاء الفنان الراحل مساء اليوم، الثلاثاء، عقب صلاة المغرب، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

ونعى الفنان القدير عدد كبير من نجوم الوطن العربي الذين تعاونوا معه، وكشف بعضهم عن أبرز المواقف الإنسانية التي جمعتهم مع عزت أبو عوف

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهدوا كمال نجل الفنان الراحل عزت أبو عوف في ظهور نادر له  على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا