الارشيف / فن ومشاهير

شريف منير ومي نور الشريف مع بوسي شلبي في عزاء عزت أبو عوف

حرص الممثل شريف منير على تقديم واجب العزاء لعائلة الفنان الراحل عزت أبو عوف، بمسجد الشرطة فى الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

العزاء ضم عددا كبيرا من النجوم وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، وإسعاد يونس، وأحمد حلمى، تامر حسنى، محمد رمضان، والإعلاميتان بوسي شلبي وشافكى المنيرى، وغيرهم.

ورحل الفنان عزت أبوعوف عن عالمنا أمس الاثنين، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 71 عاما، وشُيع جثمانه ظهر أمس من مسجد السيدة نفيسة.

عزت أبوعوف من مواليد 21 أغسطس 1948، بدأ مشواره الفني مع شقيقاته الأربع، بعدما كون فرقة موسيقية أطلق عليها اسم فور إم، ورغم تخرجه في كلية الطب، إلا أنه اتجه للتمثيل، ومن أبرز أعماله: "الملك فاروق"، "رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة"، "أماكن في القلب".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شريف منير ومي نور الشريف مع بوسي شلبي في عزاء عزت أبو عوف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.