الارشيف / فن ومشاهير

اللهو الخفي.. ليوناردو دي كابريو يتخفى أثناء تناوله العشاء مع حبيبته كاميلا مورون.. صور

عاد النجم العالمي ليوناردو دي كابريو من جديد للتخفي، حيث شوهد وهو يخفي ملامحه بقبعة خلال تناوله العشاء مع حبيبته الموديل كاميلا مورون.

ورصدت عدسات مصوري الباباراتزي لحظات تناول العشاء في أحد مطاعم مدينة ماليبو الأمريكية أثناء الاحتفال بعيد الاستقلال الأمريكي الذي صادف الرابع من شهر يوليو.

ويكبر دي كابريو الذي يبلغ من العمر ٤٤ عاما، حبيبته كاميلا بـ٢٠ عاما، حيث تبلغ من العمر ٢٢ عامًا.

على صعيد آخر، شارك فيلم Once upon a time in Hollywood لـ"دي كابريو" وبراد بير في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي شهر مايو الماضي.

وتدور أحداث الفيلم حول دي كابريو الذي يجسد شخصية "نيك دالتون"، وهو ممثل تليفزيون يقرر الذهاب إلى هوليوود مع بديله "براد بيت" في شخصية "كليف بوث" للبحث عن الشهرة والمجد ليكتشفا وجودهما وسط العديد من الجرائم الخاصة بعائلة مانسون الشهيرة نهاية فترة الستينيات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اللهو الخفي.. ليوناردو دي كابريو يتخفى أثناء تناوله العشاء مع حبيبته كاميلا مورون.. صور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.