الارشيف / فن ومشاهير

هبة مجدي: محظوظة بالتعاون مع يحيى الفخراني في الملك لير

أعربت الفنانة هبة مجدى عن سعادتها بالتعاون مع النجم يحيي الفخراني فى مسرحية "الملك لير" التى عرضت على مسرح كايرو شو ،لافتة إلى أنها تعد نفسها محظوظة بالتعاون معه وهى المشاركة الثانية لها معه بعد مسرحية "الف ليلة وليلة".

وأضافت هبة مجدى خلال استضافتها فى ندوة بموقع دوت الخليج قائلة : بالتأكيد هناك اختلاف بين دورى فى الملك لير والف ليلة وليلة واشعر ان اداء تطور بشكل كبير حيث ان فى الملك لير لها اداء كلاسيكى معين يتناسب مع طبيعة العمل ودرامى للغاية بينما فى الف ليلة وليلة كان يعتمد اكثر على الغناء والكوميديا.

وأشارت هبة إلى أنها تجسد فى مسرحية الملك لير شخصية الابنة الصغرى للملك لير والتى تحبه ولا تطمع فى ماله ولذلك تحبه دون مصلحة.

يذكر ان اخر اعمال هبة مجدى كان مسلسل "ولد الغلابة و"طلقة حظ" واللذين عرضا فى رمضان الماضى وحققا نجاحا كبيرا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هبة مجدي: محظوظة بالتعاون مع يحيى الفخراني في الملك لير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.