الارشيف / فن ومشاهير

فيديو دنيا بطمة ترد بشكل صادم على محمد عساف بعد مسامحته لها:لا أطيقه

احسان علوه الثلاثاء, 07/09/2019 - 13:57

يبدو بأن التصريح الأخير للفنان الفلسطيني محمد عساف حول مسامحته للفنانة المغربية دنيا بطمة، لم يأت بنتائج إيجابية متوقعة، انما على العكس، زاد من حدّة تصريحات الأخيرة اتجاهه والتي رفضت أن تقابل مبادرة نجم ارب ايدول بالترحيب.

دنيا بطمة ترد بشكل صادم على محمد عساف

وظهرت دنيا بطمة في احدى المقابلات التلفزيونية بمقطع متداول على حسابات السوشيال ميديا وهي ترد على تصريح محمد عساف خلال مؤتمره الصحافي في مهرجان موازين، فقالت بأن سؤال الصحافة لمحمد عساف عن خلافاتهما أصبح موضوعا قديما، الا انها اعتبرت في نفس الوقت بأن هذا السؤال طرح عليه لقلة الأعمال الفنية له.

ولم تكتف بهذا القدر، انما ختمت حديثها بالقول بأنها باتت "تشمئز" عند سماع اسم زميلها محمد عساف، ما دفع الجمهور الى شن هجوم كبير عليها بسبب تصريحاتها التي وصفت بأنها "مستفزة" و"غير لائقة" خصوصا وان النجم الفلسطيني حاول فتح صفحة جديدة معها لطي الخلافات بينهما.

محمد عساف وتصريحه حول دنيا بطمة

وكان الفنان محمد عساف رد على أجوبة الصحافيين فيما يتعلق بحقيقة خلافه مع دنيا بطمة وذلك اثناء مؤتمره الصحافي مهرجان موازين فقال: " أنا لا أعرف المشكلة الحقيقية التي تجعل الفنانة دنيا بطمة تهاجمني وأقسم أني لا أعرف حقا السبب".

 وأضاف عساف: " البعض يتحدث أن السبب عدم تحيتي لها في أحد المرات، لكن أنا بعد هجومها على شخصي تقابلنا أكثر من مرة وأذهب وأسلم عليها بدون أى أزمة"، وعبر عساف عن إعجابه بصوت دنيا بطمة فقال:" الله يوفقها حيث أنها صوت من الأصوات الرائعة التي أنا معجب بها.. وليس لدي طريقة للتواصل معها وأقول من كل قلبي الله يوفقها وأنا مسامحك رغم كل ما تقوليه عني".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو دنيا بطمة ترد بشكل صادم على محمد عساف بعد مسامحته لها:لا أطيقه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا