الارشيف / فن ومشاهير

صابرين بورشيد في العناية الفائقة ووالدها يناشد الجمهور الدعاء لها

احسان علوه السبت, 07/13/2019 - 22:50

تعرضت الاعلامية البحرينية صابرين بورشيد لإنتكاسة صحية جديدة حيث ادخلت قبل قليل للعناية الفائقة وفق ما أكد والدها عبر حسابه على انستغرام.

صابرين بورشيد في العناية الفائقة

وناشد والد صابرين بورشيد الجمهور الدعاء العاجل لإبنته وقام بنشر صورة لها من المستشفى مشيرا الى انه ابنته اصيبت بإنتكاسة قوية أثناء تلقيها العلاج فكتب قائلا :"صابرين بورشيد تعرضت لإنتكاسة أثناء العلاج وأدخلت العناية المركزة دعائك لها بالشفاء العاجل".

وسبق وأن طمأن الإعلامي الكويتي فيصل العجمي الجمهور عن تطورات الحالة الصحية لصابرين بورشيد، مؤكدًا أن حالتها الصحية مستقرة وتتقدم باستمرار، وتستجيب للعلاج بطريقة جيدة.

واحتفلت صابرين بورشيد بعيد ميلادها ايضا في المستشفى في منتصف شهر يونيو الفائت حيث فاجأها الطاقم الطبي المشرف على حالتها الصحية بإقتحام غرفتها والاحتفال معها بيوم مولدها، وقدموا لها قالب الكيك على وقع غنائهم لها "هابي بيرثداي" ليمدوها بالمعنويات والفرحة.

وأصيبت صابرين بورشيد قبل نحو شهرين بأورام في الرأس ما دفع والدها لمناشدة السلطات البحرينية في المساعدة بعلاجها وتسفيرها خارج البلاد وتحديدا الى ألمانيا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صابرين بورشيد في العناية الفائقة ووالدها يناشد الجمهور الدعاء لها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا