الارشيف / فن ومشاهير

حب أعمى التركي يحصد نسب مشاهدة عالية في أمريكا

أكدت الشركة المنتجة للمسلسل التركي "حب أعمى" أن العمل يحصد نسب مشاهدة عالية في أمريكا حسبما نشرت جريدة حرييت التركية في تقرير لها.

حب أعمى مسلسل درامي رومانسي من إنتاج شركة القمر للإنتاج الفني وعُرض على قناة ستار تي في التركية في 15 أكتوبر 2015، يتألف الموسم الأول من 35 حلقة انتهى العمل منه في يونيو 2016 وعُرض الموسم الثاني في 21 سبتمبر 2016.

تدور أحداث المسلسل عن كمال (بوراك أوزجفيت) وهو شاب فقير ونيهان (نيسليهان أتاغول) وهي فتاة غنية، يقع كمال ونيهان في حب بعضهما البعض، ومن طرف اخر امير وهو رجل غني ذو نفوذ يطمح لجعل نيهان تقع في حبه فيقوم هو وبمساعدة ابيه بإيقاع شقيقها في فخ جريمة قتل، وتهديد عائلتها بابلاغ الشرطة عن الجريمة في حال رفض نيهان الزواج منه . وهذا ما يدفع نيهان لرفض الزواج من كمال والزواج من امير . فيقوم كمال بالسفر إلى مكان بعيد عن عائلته وحبيبته نيهان.

المسلسل بطولة بوراك اوزجيفيت ونيسليهان أتاغول وكان أورغانجي أوغلو واورهان جونار ونيشي بايكنت وزينو ايراجار وروزجار أكسوي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حب أعمى التركي يحصد نسب مشاهدة عالية في أمريكا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.