الارشيف / فن ومشاهير

شاهد.. أمينة خليل بهوت شورت وبطن مكشوف

نشرت الفنانة امينة خيليل صورة جدية لها عبر صفحتها على انستجرام.

وظهرت امينة وهى ترتدى هوت شورت وبدى قصير وظهرت برفقة صديقتها اللتان تقضان اجازتهما الصيفية بالجونة.

من ناحية اخرى تستعد الفنانة أمينة خليل للسفر إلى تايلاند، لتصوير مشاهدها بفيلم "لص بغداد"، مع الفنان محمد عادل إمام، ومن المتوقع أن يستغرق التصوير 3 أسابيع.

وتجسّد أمينة خليل في الفيلم دور زعيمة عصابة دولية تتنقل من بلد إلى آخر ويختلف معها بطل الفيلم في إحدى عمليات النصب، ويتعرض الجانبان لملاحقات مزدوجة من عصابات أخرى ورجال الشرطة.

ومن المقرر أن تشمل مشاهد تايلاند سلسلة من المطاردات بالأماكن الطبيعية في هذا البلد.

وكانت أمينة خليل تعاقدت على بطولة الفيلم قبل أيام، وتواصل حاليا التحضير للشخصية التي تلعبها من ملابس ومظهر خارجي.

ويشارك فى بطولة الفيلم ياسمين رئيس، فتحي عبدالوهاب ، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهد.. أمينة خليل بهوت شورت وبطن مكشوف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements