الارشيف / فن ومشاهير

بعد 5 أسابيع عرض.. تعرف على إيرادات فيلم حملة فرعون

حقق فيلم "حملة فرعون" لـ عمرو سعد وروبي، إيرادات وصلت إلى 16 مليونا و543 ألفا و994 جنيها، بعد 5 أسابيع من العرض في دور السينما، وفق الموزع محمود الدفراوى. وحقق أمس الثلاثاء 105 آلاف.

ويتنافس فيلم "حملة فرعون" منذ موسم عيد الفطر، مع 4 أفلام أخرى، هي: "الممر"، "كازابلانكا"، "سبع البرُمبة" و"محمد حسين".

فيلم «حملة فرعون» مأخوذ عن قصة فيلم «العظماء السبعة» والتى قدمتها هوليوود فى ستينيات القرن الماضى وقدمها الفنان عادل إمام تحت اسم «شمس الزناتى» فيما بعد ولكنها تقدم هذه المرة بروح عصرية.

الفيلم من تأليف كريم حسن بشير، بطولة عمرو سعد، محمد لطفي، رامز أمير، روبي، محمود عبدالمغني، مايك تايسون، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد 5 أسابيع عرض.. تعرف على إيرادات فيلم حملة فرعون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.