الارشيف / فن ومشاهير

إطلالة نوبية.. أسماء أبو اليزيد تتألق في أحدث جلسة تصوير

خضعت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد لجلسة تصوير جديدة، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت أسماء أبو اليزيد مرتدية شال نوبي طويل مزين بنقوش، وتزينت بمكياج رقيق، ولاقت الصورة إعجاب متابعيها.

ولفتت أسماء اﻷنظار بقوة من خلال أدائها لشخصية “تقى” في مسلسل "هذا المساء" بطولة إياد نصار وأروى جودة وحنان مطاوع، وأيضا دورها في مسلسل “أنا شهيرة.. أنا الخائن”، بطولة ياسمين رئيس وأحمد فهمي.

وشاركت أسماء أبو اليزيد، الفنان محمد إمام في مسلسل "هوجان" وتدور أحداث المسلسل حول الشاب الملقب "هوجان" نظرا للقوة الخارقة التي يتمتع بها باكله الزجاج والمشي عليه ويثني المعدن وتدور أحداث المسلسل حول الطابع الكوميدي والاكشن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إطلالة نوبية.. أسماء أبو اليزيد تتألق في أحدث جلسة تصوير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements