الارشيف / فن ومشاهير

بـ 5 ملايين.. شباب البومب يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر يوتيوب

تمكن المسلسل الخليجى شباب البومب فى جزئه الثامن من الدخول بقائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة فى مصر، عبر موقع الفيديوهات " يوتيوب ".

وتواجدت الحلقة 11 من شباب البومب الجزء الثامن ضمن قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة بعد أن حققت ما يقرب من 5 ملايين مشاهدة، لتحتل المركز الـ 16 من أصل 50 فيديو تضمهم القائمة، لتكون بذلك المرة الثالثة على التوالى التى تحتل فيها حلقة من الجزء الثامن تلك القائمة.

مسلسل "شباب البومب" بطولة فيصل العيسى، وعبد العزيز الفريحي، ومحمد الدوسري، ومهند الجميلي، وسلمان المقيطيب وغيرهم، وهو من إخراج سمير عارف، وعُرض على قناة روتانا خليجية طيلة شهر رمضان المبارك.

شباب البومب يسلط الضوء على عديد من الظواهر الشبابية في المجتمعين السعودي والخليجي، في قالب كوميدي ترفيهي، إضافة إلى طرح قضايا أسرية وأمنية تخص الشباب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بـ 5 ملايين.. شباب البومب يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر يوتيوب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.