الارشيف / فن ومشاهير

تحسن إيرادات فيلم محمد حسين

ارتفعت ايرادات فيلم محمد حسين قليلا عن الايام السابقة وحقق الفيلم ليلة امس الجمعة 16 ألفا و835 جنيها، كما صرع الموزع محمود الدفراوى.

محمد حسين" من بطولة محمد سعد وسمير صبري وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومي سليم وفريال يوسف وويزو وحمدي الوزير، وإخراج محمد على.

وتدور أحداث الفيلم حول سائق يعمل في فندق كبير ويقوم بدوره الفنان محمد سعد، يتورط مع رجال المافيا ويحدث بينهم مطاردات كثيرة، ويتم اتهامه في قضية قتل.

وينتظر محمد سعد عرض فيلم "الكنز 2" قريبا، الذي شارك في بطولته مع عدد من النجوم منهم محمد رمضان وهند صبري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تحسن إيرادات فيلم محمد حسين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.