الارشيف / فن ومشاهير

الجمعة.. مانويل جوزيه ضيف زكريا ناصف "صدى البلد"

تنطلق أولى  حلقات البرنامج الرياضي الجديد "الماتش"، على  قناة "صدى البلد" الذى يقدمه الكابتن زكريا ناصف و الإعلامي هاني حتحوت، الجمعة المقبلة 21 سبتمبر في الحادية عشرة من مساًء لمدة ساعتين على الهواء مباشرة، ويتناول كافة القضايا على الساحة الرياضية المصرية و العربية و العالمية ، مع رؤية تحليلة للدوري المصري واستضافة كبار نجوم الرياضة في مصر و الوطن العربي.

 

 

و تبدء حلقة الجمعة بتقديم مشترك بين الكابتن زكريا ناصف و الإعلامى هانى حتحوت، ثم يحل مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي السابق، ضيفاً على الكابتن زكريا ناصف، و حوار مختلف وجرئ وجديد، ليكشف معشوق الأهلاوية.

 

 

البرنامج يقدمه الإعلامي الرياضي هاني حتحوت، من السبت إلى الأربعاء ، بينما يقدم الكابتن زكريا ناصف حلقتي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الجمعة.. مانويل جوزيه ضيف زكريا ناصف "صدى البلد" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.