الارشيف / فن ومشاهير

بيرين سات تتهم الصحافة بالتطاول وتشويه سمعتها

شنت النجمة التركية بيرين سات والشهيرة في الوطن العربي بشخصية سمر هجوما حادا على الصحافة التركية ووصفتها بالمضللة واتهمتها بانتهاك خصوصية حياتها العائلية.

وقالت بيرين خلال حوار صحفي أجرته مؤخرًا مع إحدى المجلات:" ليس لديّ مانع في انتقاد أعمالي ولكن هذا الأمر لا يحدث من الأساس، فالصحافة لا تتحدث سوى عن حياة النجوم الخاصة وتمارس أسلوب التطفل علينا بشكل غريب ولا تحترم خصوصيتنا ".

وأضافت: " الأمر وصل إلى التطاول علينا ، فالصحافة التركية تشوه صورتنا في العالم وما يفعلوه غير مقبول".

بيرين سات شاركت في بطولة عدد من المسلسلات الناجحة منها العشق الممنوع وفاطمة والسلطانة كوسيم .

وتعد بيرين سات من النجمات الأعلى أجرًا في تركيا حيث تحقق أعمالها الفنية نسب مشاهدة عالية بالكثير من الدول العربية والأوروبية ايضًا .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بيرين سات تتهم الصحافة بالتطاول وتشويه سمعتها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.