الارشيف / فن ومشاهير

‏في الجنة ونعيمها.. فيفي عبده تنعي فاروق الفيشاوي

نعت الفنانة فيفي عبده، الفنان القدير فاروق الفيشاوي، الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم الخميس 25 يوليو، عن عمر يناهز الـ67، بعد صراع مع مرض السرطان.

ونشرت فيفي عبده صورة للفنان فاروق الفيشاوي، وعلقت قائلة: «‏البقاء لله توفى إلى رحمة الله تعالى ‏الفنان القدير ‏فاروق الفيشاوي ‏ ‏في الجنة ونعيمها إن شاء الله».

وكان فاروق الفيشاوى تُوفي، فجر اليوم الخميس 25 يوليو، بعد صراع مع مرض السرطان، وذلك عن عمر يناهز 67 عامًا، ومن المقرر أن تقام صلاة جنازة ظهر اليوم، الخميس، من مسجد مصطفى محمود.

الراحل فاروق الفيشاوي عانى من أزمة كبيرة على خلفية مرض السرطان الذى أصابه، ومكث فى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، وكانت حالته متدهورة للغاية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ‏في الجنة ونعيمها.. فيفي عبده تنعي فاروق الفيشاوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.