الارشيف / فن ومشاهير

نشرة الفن.. جنازة مهيبة لـ فاروق الفيشاوي.. أول ظهور لـ رشوان توفيق بعد وفاة زوجته.. طليقة أحمد...

نشر موقع «دوت الخليج» الإخباري على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

شاهد.. جنازة مهيبة لـ فاروق الفيشاوي بمسقط رأسه في المنوفية

حرص أهالي مدينة سرس الليان، بمحافظة المنوفية، على تشييع جنازة الفنان القدير الراحل فاروق الفيشاوي إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في مسقط رأسه بالمنوفية، وذلك في جنازة مهيبة شارك فيها كل أهالي قريته.

وللمزيد من التفاصيل؛ اضغط هنا

هكذا نعى عمرو دياب الفنان فاروق الفيشاوي

نعي الفنان عمرو دياب، الفنان فاروق الفيشاوي وكتب علي تويتر إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير ⁧‫#فاروق_الفيشاوي‬⁩، رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان.

وللمزيد من التفاصيل؛ اضغط هنا

طليقة ابنه.. شاهد ماذا قالت هند الحناوي بعد رحيل فاروق الفيشاوي

نشرت هند الحناوي "طليقة الفنان أحمد الفيشاوي"، منشورًا لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نعت من خلاله الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم الخميس 25 يوليو، عن عمر يناهز الـ67، بعد صراع مع مرض السرطان.

وللمزيد من التفاصيل؛ اضغط هنا

شاهد وزن ريهام سعيد بعد الشفاء من مرضها الخطير

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، أمس عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا أسعد متابعيها مفاده أن الدكتور حسام فودة، المعالج لها، سمح لها بممارسة حياتها الطبيعية بعد أن بدا عليها علامات الاكتئاب الشديد كما أوضحت في المنشور.

وللمزيد من التفاصيل؛ اضغط هنا

أول ظهور لـ رشوان توفيق بعد رحيل زوجته المؤثر

حرص الفنان القدير رشوان توفيق على المشاركة في مراسم جنازة الفنان القدير فاروق الفيشاوي، الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم، الخميس 25 يوليو، عن عمر يناهز الـ67، بعد صراع مع مرض السرطان.

وللمزيد من التفاصيل؛ اضغط هنا

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نشرة الفن.. جنازة مهيبة لـ فاروق الفيشاوي.. أول ظهور لـ رشوان توفيق بعد وفاة زوجته.. طليقة أحمد... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements