الارشيف / فن ومشاهير

سر غياب "عمر" نجل فاروق الفيشاوي الأصغر عن صور جنازة والده!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - دوت الخليج الجمعة, 07/26/2019 - 01:16

عادت عائلة الفنان فاروق الفيشاوي إلى دائرة اهتمام الجمهور في اليوم بعد وفاته وتواجدهم في الجنازة بالإضافة إلى تعبيرهم عن حزنهم على مواقع التواصل، ولكن ظل ابن فاروق الفيشاوي الأصغر "عمر" بعيداً عن الأضواء والكاميرات.

عمر فاروق الفيشاوي

ابن فاروق الفيشاوي الأصغر يبتعد عن الكاميرات في جنازة والده

واتجهت الكاميرات والأنظار إلى الفنان أحمد الفيشاوي ووالدته سمية الألفي بالإضافة إلى النجوم في جنازة الفنان فاروق الفيشاوي، إلا ان ابنه الأصغر "عمر" ظل بعيداً عن الكاميرات معظم الوقت، مما جعل الجمهور يتساءل عنه بعد تداول صور الجنازة والتي غاب عنها عمر رغم حضوره مراسم تشييع الجنازة والدفن.

جنازة فاروق الفيشاوي

وتواجد عمر فاروق الفيشاوي بجوار جثمان والده في المسجد وسيطر الحزن عليه أثناء تشييع الجنازة إلا انه حرص على الابتعاد عن الكاميرات وكذلك لم يتعرف عليه الجمهور بسبب حرصه على الابتعاد عن الأضواء طوال عمره، على عكس شقيقه الأكبر أحمد الفيشاوي الذي قرر احتراف التمثيل مثل والده.

جنازة فاروق الفيشاوي

وتحدث الفنان فاروق الفيشاوي وابنه أحمد من قبل عن "عمر" ووصفاه بالمختلف تماماً عن شخصية أحمد الفيشاوي لحبه للحياة الهادئة والبعد عن الأضواء والعمل في المجال الفني، وأثار اهتمام الجمهور اليوم بعد وفاة والده والذي أحزن الوسط الفني والجمهور في الوطن العربي وشهدت جنازته تواجد الألاف من جمهوره بجانب معظم نجوم الفن لتوديعه إلى مثواه الأخير.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سر غياب "عمر" نجل فاروق الفيشاوي الأصغر عن صور جنازة والده! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا