الارشيف / فن ومشاهير

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى تالية وسط أجواء فخمة..بالصور

القاهرة - محمود صلاح السبت, 08/03/2019 - 19:41

احتفلت الفنانة شريهان بعيد الميلاد الـ10 لابنتها الصغرى تالية القرآن في أجواء عائلية، وحرصت شريهان على نشر صور الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي.

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى 

تهتم الفنانة شريهان كثيرا بابنتيها لؤلؤة وتالية القرآن الكريم وتحرص دوما على تهنئتهما بعيد ميلادهما، ونشرت الفنانة شريهان منذ ساعات عبر خاصية "الاستوري" على "انستجرام" مجموعة من الصور والفيديوهات التي تحتفل فيها بعيد الميلاد الـ10 لابنتها تالية القران، وكتبت شريهان على إحدى الصور: "أتمني لابنتي تالية عيد ميلاد سعيد"، وأظهرت الفيديوهات والصور الأجواء الفخمة للاحتفال، وكان من بين الصور صورة تجمع الفنانة شريهان مع ابنتها تالية وحرصا على عدم إظهار ملامح وجهيهما، فضلا عن تواجد أكثر من كعكة لعيد الميلاد العاشر لتالية.

معجزة ولادة تالية ابنة الفنانة شريهان

الفنانة شريهان نشرت من قبل قصة ولادة ابنتها الصغرى "تالية" وكيف واجهت الخطر الذي كان يهدد حياتها، حيث أنها أنجبت ابنتها تالية عندما كانت تمر بوعكة صحية والأطباء حذروها من فكرة إنجابها لطفل، لكن رغم ذلك صممت على احتفاظها بالجنين لترزق بابنتها الثانية التي على حسب وصف شريهان دوت الخليج منحة من الله لها، وظهرت الفنانة شريهان مع ابنتها في أكثر من مناسبة، وتم تداول بعض الصور لتالية القرآن وهي بملابس الباليه حيث تهتم والدتها بحضور تدريبات ابنتها الصغرى،.

وتزوجت الفنانة شريهان من رجل الأعمال علاء الخواجة والذي أنجبت منه ابنتيها لؤلؤة و تالية، وكان من المقرر أن تعود الفنانة شريهان لتقديم أعمال مسرحية خلال الفترة الماضية لكن حتى الآن لم يتم الكشف عن موعد بث تلك العروض.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى تالية وسط أجواء فخمة..بالصور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements