الارشيف / فن ومشاهير

طارق العريان يكشف عن منافسي "ولاد رزق2" في عيد الأضحى .."الفيل الأزرق 2" ليس من...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

القاهرة - محمود صلاح الأربعاء, 08/07/2019 - 22:32

حضر المخرج طارق العريان المؤتمر الصحفي الذي أقامته الشركة المنتجة لفيلم "ولاد رزق 2" وتحدث عن المواجهة المنتظرة بينه وبين الأفلام المعروضة في موسم عيد الأضحي، وعن تطور صناعة السينما خلال الفترة الماضية.

المخرج طارق العريان

طارق العريان: "الفيل الأزرق 2" خارج سباق العيد

تحدث مخرج فيلم "ولاد رزق 2" الذي سيبدأ عرضه غدا الخميس في قاعات السينما عن المنافسة التي يشهدها موسم عيد الأضحى، حيث أنه من المفترض أن يتم طرح فيلمي "خيال مآتة " للفنان أحمد حلمي وفيلم "الكنز" للفنان محمد رمضان خلال ساعات من أجل عرضهما في موسم العيد، ويرى طارق العريان أن هذين الفيلمين هما المنافسان لفيلم "ولاد رزق" حيث أن فيلم "الفيل الأزرق" خارج المنافسة بسبب أنه طرح يوم 25 يوليو الماضي، وحقق إيرادات كبيرة ومن الظلم أن يقارن مع أي من الأفلام الثلاثة.

مؤتمر صحفي للشركة المنتجة لفيلم

جزء ثالث من فيلم "ولاد رزق" !

لم يستبعد المخرج طارق العريان وجود جزء ثالث من فيلم "ولاد رزق" حيث أكد في المؤتمر الصحفي أن نوعية فيلم "ولاد رزق" من الممكن أن تقدم في أكثر من جزء، وأن المشكلة التي قد تواجهه في تلك الأجزاء تتلخص في ارتباط أبطال العمل بمواعيد تصوير أخرى، وتحدث العريان عن مشاركة مواهب جديدة معه في الفيلم، وأن ذلك تسبب في إرهاقه لكونه في حاجة إلى موهبتين فقط في وقت وجد أكثر من 50 موهبة متقدمة للاختبار وأن عملية الاختيار كانت صعبة.

طارق العريان ومجموعة من ممثلي الشركة

أبناء العريان لا يشاهدون أعماله !

وفاجأ العريان الحضور عندما صرح بأن أبنائه لا يشاهدون أعماله بسبب إعجابهم بالثقافة الغربية، وأنه من الصعب أن يقتنع أبناء الجيل الحالي بمشاهدة فيلم عربي، وأشاد العريان بالتغيير الكبير الذي يحدث في صناعة السينما الآن بعدما أصبح هناك تنوع في الأفلام ما بين الحربي والخيالي والتي لم تتواجد خلال السنوات الماضية.

طارق العريان

يذكر أن فيلم "ولاد رزق2" من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، وأحمد داوود، وأحمد الفيشاوي، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طارق العريان يكشف عن منافسي "ولاد رزق2" في عيد الأضحى .."الفيل الأزرق 2" ليس من... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا