الارشيف / فن ومشاهير

تفاصيل قصة حب ظافر العابدين وكارمن بصيبص في عرس بيروت

تعرض قناة "MBC مصر"، يوميا مسلسلها الجديد "عروس بيروت"، حيث تصدر محرك البحث جوجل .

يتناول العمل قصة حب تجمع بين "فارس" "ظافر العابدين" الابن البكر لعائلة ضاهر و"ثريا" "كارمن بصيبص" المغنية التي نشأت في حضن خالتها إثر وفاة والديها.

ويرصد مسلسل "عروس بيروت" العلاقات الاجتماعية والإنسانية داخل الأسرة الواحدة، وقصص الحب المفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة، وذلك بين مدينة جبيل اللبنانية والعاصمة بيروت حول عائلة ضاهر الثرية التي تعتبر واحدة من أكثر العائلات عراقة وأصالة في المدينة، وتتكوّن من السيدة ليلى "تقلا شمعون" وأبنائها فارس وخليل "جو طراد" وهادي "فارس ياغي" وجاد "جاد أبو علي".

ويضىء على العلاقة بين فارس وأخوته الثلاثة، ثم قصة الحب التي تجمعه بـ"ثريا" الفتاة المفعمة بالحيوية والطاقة، قبل أن تبدأ المشاكل والصراعات والمواجهات التي تستمر طويلًا، وقام بغناء مقدمة العمل الفلسطيني محمد عسّاف، وكتب الصيغة العربية منه نادين جابر وبلال شحادات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تفاصيل قصة حب ظافر العابدين وكارمن بصيبص في عرس بيروت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.