الارشيف / فن ومشاهير

استبعاد سلمان خان من "إن شاء الله" بعد خلافات مع المنتج

  • 1/2
  • 2/2

فن

وفاء فاروق

الجمعة 2019/9/6 05:40 م بتوقيت أبوظبي

الملصق الدعائي للفيلم قبل استبعاد سلمان خان

قال المنتج الهندي سانجاي ليلا باهنسالي، منتج فيلم "إن شاء الله"، إنه قرر استبعاد سلمان خان من إكمال الفيلم المتوقع طرحه في عيد فطر ٢٠٢٠، مضيفا أنه يكن كل الاحترام لسلمان خان ولن يتطرق إلى أي من تفاصيل الاستبعاد تقديرا للصداقة.

وأعلن باهنسالي أنه قرر الإبقاء على بطلة العمل عاليا بهات، مشيرا إلى أنه سيتم التعاقد مع بديل لسلمان خان مع طرح اسمي أكشاي كومار وهريثيك روشان كأقرب المرشحين.

وكان المنتج طرح الملصق الدعائي للفيلم في صورة تجمع بين عاليا بهات وسلمان خان، ولكن هذا الأمر لم يمنعه من اتخاذ القرار بتغيير سلمان خان وتعديل سيناريو الفيلم الذي أشرف الأخير على كتابته.

pic11.jpg

ويعد انشغال سلمان خان بالجزء الثالث من فيلم دابانج الشرارة التي أشعلت الخلافات بين تايجر بوليوود ومنتج فيلمه الجديد، خاصة أن التنافس في موسم عيد ٢٠٢٠ سيكون شرسا مع طرح شاروخان لفيلمه "دون ٣" في التوقيت نفسه، بالإضافة إلى فيلم عامر خان "لال سينج تشادها".

 من جانبه، لم يعلق سلمان خان على تصريحات باهنسالي، لكنه اكتفى بنشر كواليس تصوير فيلم دابانج.

يذكر أن آخر أعمال سلمان خان للسينما كان فيلم بهارات الذي طرح في عيد الفطر وحقق نجاحا جعله من أعلى ٣ أفلام تحقيقا للإيرادات لهذا العام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استبعاد سلمان خان من "إن شاء الله" بعد خلافات مع المنتج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements