الارشيف / فن ومشاهير

بفستان قصير.. سما المصري لجمهورها: "أنتوا خيارة وأنا خيارة" (فيديو)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ونشرت ، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو لها وتوجه فيه رسالة لجمهورها وهي تتسوق داخل أحد المولات التجارية وتشتري الخضروات، وتقول لجمهورها: "أنتوا خيارة وأنا خيارة"، وهو ما أثار الجدل مجددا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت نشرت سما المصري، منذ أيام فيديو جديد لها من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام" ظهرت فيه داخل حمام السباحة، مرتدية بكيني أزرق ونظارة شمس.


 
نتيجة بحث الصور عن سما المصري

وعلقت سما المصري على الفيديو قائلة: "أنا فاهمة الإغراء غلط.. ده مش إغراء ده موجه كوميدى".  

وقالت سما خلال الفيديو: "دي أول حلقه من برنامجي الكومیدى "سوسو حركات" على قناتي على الیوتیوب ودي تريقه على أحمد حسن وزينب واللي بیعملوه في حمام السباحه وأوضه النوم وكدة، عروضنا صارت ببلاش صناعة محلیة واجنبية.

وأضافت سما المصري: "الفتره القادمة ھیكون في حلقات عن حاجات كتیر في البلد بشكل كومیدي المفروض أنه برنامج كومیدي بس الاغراء بیعمل ايه ھنا انا مش عارفه...دا مش اغراء دا ھبل والمصحف بس بدايه يارب تعجبكوا.. امنعوا الضحك".  

نتيجة بحث الصور عن سما المصري

أكاديمية سما المصري لتعليم السباحة

 كانت سما قد أثارت مؤخرا جدلاً كبيرا، بعد توعدها بفتح أكاديمية لتعليم السباحة وذلك عبر منشور على حسابها الرسمى على إنستجرام. حيث قامت بشر فيديو لها وهى تسبح داخل حمام السباحة، قدمت في الفيديو مجموعة من المبادئ والتعاليم الأساسية للسباحة، خاصة السباحة على الظهر، كونها أحد الألوان المهمة لمرضى الديسك.

نتيجة بحث الصور عن سما المصري

سما المصري تقدم لجمهورها مجموعة من أشكال السباحة

وقدمت سما لجمهورها مجموعة من أشكال السباحة المختلفة بصحبة طفل يدعى "علي". وعلقت سما على الفيديو قائلة"قريبا أكاديمية "السما" للسباحة عشان اللي عايز يشترك وأنا اللي هعلمكوا العوم بنفسي.. مين هيجي يتعلم العوم عندي؟؟..مووواه". كما نشرت أيضا نشر صورة للدعوى القضائية ضد الإعلامية ريهام سعيد، بسبب إسأتها لمرضى السمنة، واستخدام عبارات لا تليق، أدت إلى غضب متابعيها. 

نتيجة بحث الصور عن سما المصري

سما المصري تعلق على قضية ريهام سعيد 

وقامت سما بالتعليق على هذه الدعوى قائلة: "أوبا.. جنح قسم الجيزة حددت جلسة 14 أكتوبر لمحاكمة ريهام سعيد بتهمة إهانتها لمرضى السمنة.. الموضوع كبر أوي.. على فكرة نفس المحامي دا الأستاذ أشرف ناجي هو اللي جاب لها سنة ونص حبس قبل كده في موضوع فتاة المول، قلبي معاكي يارورو، هعيط".

قد تقرأ أيضا