الارشيف / فن ومشاهير

وسام بريدي وريم السعيدي يعلنان موعد قدوم مولودهما الثاني وجنسه بهذه الطريقة.. بالصورة

القاهرة - دوت الخليج الأحد, 09/08/2019 - 22:22

زف الثنائي وسام بريدي وريم السعيدي خبراً ساراً لجمهورهم اليوم بإعلان انتظارهما لطفلتهما الثانية بداية العام المقبل، وأعلن الثنائي الخبر يوم عيد ميلاد ابنتهما الأولى "بيلا".

وسام بريدي وريم السعيدي ينتظران مولودهما الثاني

وأعلن وسام بريدي وريم السعيدي خبر انتظارهما مولودهما الثاني بطريقة مميزة ومبتكرة، إذ نشر الثنائي صورة لابنتهما "بيلا" أثناء احتفالها بعيد ميلادها الأول، وظهرت وهي ترتدي قميصاً يحمل عبارة:" سأصبح شقيقة كبرى"، وأكد والديها الخبر بكلمات على لسان ابنتهما.

وعلق الثنائي ريم السعيدي ووسام بريدي على صورة ابنتهما وإعلان خبر اقتراب وصول ابنتهما الثالثة وكتبا:" بيلا: بعدني صغيرة بس قد المسؤولية بابا وماما عطيوني أحلا هدية بعيدي ورح يصير عندي إخت إهتم فيها وحبها وترافقتي بكل حياتي بحبكن".

وأعلن الزوجان ريم السعيدي ووسام بريدي عن موعد قدوم ابنتهما الثانية في شهر يناير المقبل، وقالا إن العائلة ستصبح 4 أفراد في أقل من 4 أشهر، وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر السعيد خاصة بعد إعلانه بطريقة مميزة وجاء بعد أيام من احتفالهما الرومانسي بذكرى زواجهما الثانية أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وسام بريدي وريم السعيدي يعلنان موعد قدوم مولودهما الثاني وجنسه بهذه الطريقة.. بالصورة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا