الارشيف / فن ومشاهير

إيمي سمير غانم: «بشيل هم السجادة الحمراء في المهرجانات»

قالت الفنانة إيمي سمير غانم، إنها لا تحب المشاركة كثيرًا في المهرجانات السينمائية.

وأضافت في لقائها مع برنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، من مدينة الجونة على هامش انطلاق مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس: «بشيل هم السجادة الحمراء وبتكسف من التصوير، وأنا مش محترفة تصوير».

من جابنه قال الفنان حسن الرداد، إنه يحب المشاركة في المهرجانات، متابعًا: «بتبقى لحظة حلوة وبحب السجادة الحمراء جدًا، وبتكون فرصة للالتقاء بنجوم مصريين وعالميين».

وعن اجتماعهما معًا في مسلسل «عزمي وأشجان»، قال إنه كان مستمتعًا بالمسلسل وكان كوميدي إلا أنه كان شاقًا بسبب فترة التصوير الطويلة وتمثيلهما شخصيات عديدة تحتاج لتغيير الشكل والملابس بشكل مستمر.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الخميس، في دورته الثانية التي تعقد في الفترة بين 20 إلى 28 سبتمبر، بحضور 450 ضيفًا من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب والشخصيات العامة، وبمشاركة نحو 80 فيلمًا بمختلف مسابقات المهرجان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيمي سمير غانم: «بشيل هم السجادة الحمراء في المهرجانات» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.