الارشيف / فن ومشاهير

الدراما التركية.. العشق الفاخر يتصدر نسب المشاهدة

تمكن مسلسل العشق الفاخر من تصدر نسب المشاهدة في تركيا، حيث جاء في المركز الأول بالقائمة التي يصدرها موقع gecce التركي بشكل يومي متفوقًا على جميع المسلسلات التركية.

أما مسلسل تكلم أيها البحر الأسود والذي حقق نجاحا كبيرا بالدول العربية خلال الفترة الأخيرة، فجاء بالمركز الثاني متراجعًا مركز واحد عن الأسبوع الماضي.

بينما جاء بالمركز الثالث المسلسل الدرامي اليمين، ومن المتوقع أن تشهد الدراما التركية انتعاشة الفترة المقبلة، حيث تعاقد عدد كبير من النجوم على مسلسلات جديدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الدراما التركية.. العشق الفاخر يتصدر نسب المشاهدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا