الارشيف / فن ومشاهير

دينا الشربيني تضطر لإعلان زواجها رسميًا من عمرو دياب بعد أزمة مشاجرتها معه؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أيام مقطع فيديو للفنان عمرو دياب، في أثناء إحياءه إحدى حفلات الزفاف، في أحد فنادق القاهرة، والذي رافقته فيه الفنانة دينا الشربيني.

بيان رسمي يؤكد أن دينا الشربيني زوجة عمرو دياب

وظهر الهضبة خلال الفيديو وهو يغازل دينا الشربيني ويدعوها للصعود بجانبه في أثناء غنائه لأغنية "يوم تلات"، إلا أن إدارة أعمال الفنانة الشابة اهتمت بالفيديو أيضًا وسلطت الضوء عليه خلال الساعات القليلة الماضية، وذكروا تفاصيله وكواليسه في بيان رسمي، كما وصف البيان دينا بأنها زوجة عمرو دياب، وهو يعتبر التصريح الرسمي الأول من أي من الطرفين أو المتحدثين باسمهما؛ عن زواجهما.

وجاء نص البيان: "ظهر الهضبة في الفيديو، وهو بجانب العروسين ويغني أغنية يوم تلات، التي تم تسريبها مؤخرًا، وينادي على زوجته الفنانة دينا الشربيني، ليظهر في الفيديو صوت الإعلامية بوسي شلبي، وهي تقول: قولي له أنتِ بالثلاث بنات".

ويأتي ذلك على خلفية الأنباء التي انتشرت عن الثنائي مؤخرًا، بأنهما تشاجرا خلال تواجدهما في أحد الأماكن العامة بالساحل الشمالي، وهو ما لفت أنظار عدد كبير من المتواجدين معهما في نفس المكان.

هند البلوشي تكشف زواج دينا الشربيني وعمرو دياب

بالإضافة إلى ذلك فإن أيضًا علاقة الثنائي قد أعادت الحيرة إلى بعض متابعيهما، عن مسمى علاقتهما بعدما نشرت الفنانة الكويتية هند البلوشي، صورة جمعتها بدينا وعمرو في أحد المطاعم، وقالت في تعليقها إنها تقف مع عمرو دياب وزوجته دينا الشربيني، وهي المرة الأولى التي يتم وصف دينا بهذا اللقب.

ويبدو أن الثنائي قررا الرد مؤخرًا على أنباء المشاجرة، وما قالته هند البلوشي، بالتلميح إلى زواجهما الرسمي ومدى قوة علاقتهما، من خلال البيان الذي أفصحت عنه إدارة أعمال النجمة الشابة بالأمس.

تفاصيل دور دينا الشربيني في فيلم كريم عبد العزيز

في سياق أخر، تخوض دينا الشربيني تجربة سينمائية جديدة مع الفنان كريم عبد العزيز من خلال فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، حيث تحدثت عن دورها وقالت في بيان رسمي إنها المرة الأولى التي تتعاون فيها مع كريم عبد العزيز، حيث تقوم بدور زوجته، لافتة إلى أن أحداث الفيلم كوميدية عن الزواج بشكله المعاصر، كما سيقوم الفنان ماجد الكدواني بدور شقيقها في العمل.

وعن اختيارها في لجنة تحكيم الدورة الثالثة عشر من المهرجان الدولي لفيلم المرأة بمدينة سلا المغربية أكدت دينا: "أمر مشرف أن أكون ضمن لجنة تحكيم المسابقة الرسمية بمهرجان سلا ويشارك في المهرجان هذا العام أفلام قوية تعني بالمرأة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر دينا الشربيني تضطر لإعلان زواجها رسميًا من عمرو دياب بعد أزمة مشاجرتها معه؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا