الارشيف / فن ومشاهير

لأول مرة.. دينا الشربيني تعترف رسميا بزواجها من عمرو دياب

أعلنت الفنانة دينا الشربيني للمرة الأولى عبر مكتبها الإعلامي زواجها من عمرو دياب بعد رحلة من الشائعات، حيث أكد أنها تزوجت بالفعل من عمرو دياب، واصفا إياها فى بيان صحفى بـ "زوجة عمرو دياب".

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب، أثناء إحيائه إحدى حفلات الزفاف، بفندق في القاهرة الكبرى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

وظهر الهضبة في الفيديو، وهو بجانب العروسين، ويغني أغنية “يوم تلات”، التي تم تسريبها مؤخرًا، وينادي على زوجته الفنانة دينا الشربيني، ليظهر في الفيديو صوت الإعلامية بوسي شلبي، وهي تقول: “قولي له أنتي بالثلاث بنات”.


كانت أغنية "يوم تلات" التى طرحها مؤخرا من ألبومه الجديد أنا غير قد حققت نجاحا كبيرا، وهى من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لأول مرة.. دينا الشربيني تعترف رسميا بزواجها من عمرو دياب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.