الارشيف / فن ومشاهير

لقطات جديدة من زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي.. أغنية كوميدية لأكرم حسني وأول تعليق من العروس

القاهرة - دوت الخليج الخميس, 09/12/2019 - 22:50

لا يزال حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمي مثار إهتمام الجمهور منذ الأمس، خاصة بعد تجمع عدد كبير من النجوم في حفل الزفاف واستمراره إلى الصباح بالإضافة إلى الإطلالات المختلفة التي ظهر بها العروسان في الحفل.

حسن الرداد بدون إيمي سمير غانم ورومانسية عمرو يوسف وكندة علوش

ونشرت هنا الزاهد صورة لها من حفل الزفاف ونشرت أول رسالة بعد زواجها ووجهت الشكر إلى فريق عمل إطلالتها ومساعديها ووصفت ليلة الزفاف بالحلم، وتلقت عدة رسائل من زملائها الفنانين لتهنئتها على زواجها من أحمد فهمي.

وحازت أغنية الفنان أكرم حسني التي أهداها لأحمد فهمي وهنا الزاهد في حفل زفافها على إعجاب الجمهور وتصدرت موقع يوتيوب للمقاطع الأكثر تداولاً خاصة بسبب كلماتها الكوميدية والتي سخرت من العروسين،  وقدم أيضاً أحمد فهمي أغنية لعروسه في حفل زفاف قبل ان يتشاركا الغناء مع محمد حماقي.

ومن اللقطات المميزة في حفل الزفاف رومانسية عمرو يوسف وكندة علوش، ونشر الأخيرة صورة من الحفل وجهت بها رسالة غزل إلى زوجها، وكذلك أول ظهور للإعلامية ريهام سعيد في مناسبة عامة بعد قرار إعتزالها الإعلام مؤخراً، في حين لاقى غياب الفنانة إيمي سمير غانم عن الحفل تساؤلات من الجمهور خاصة لحضور زوجها حسن الرداد بمفرده، وحضور دنيا سمير غانم برفقة زوجها رامي رضوان وكذلك والدها الفنان سمير غانم.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لقطات جديدة من زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي.. أغنية كوميدية لأكرم حسني وأول تعليق من العروس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا