الارشيف / فن ومشاهير

فنانة لبنانية تنشر صورة إباحية وتثير غضب الجمهور

لازال مسلسل إثارة الجدل للفنانة اللبنانية ميريام كلينك،  مستمرا وذلك بعد نشرها صورة إباحية تسخر فيها من الدعاة والمشايخ الذين يعترضون على ملابس الفتيات القصيرة والعارية.

وشاركت ميريام كلينك، صورة إباحية من خلال خاصية الستوري في التطبيق الشهير، إذ شاركت كلينك صورة لشيخ يلتقي بفتاة و يقول لها": يامدام التنورة لازم تكون لتحت الركبة"، فتبادر الفتاة حسب الرسم الكاريكاتيري بخلع التنورة بالكامل الى أسفل ركبتها و لتظهر عورتها بشكل كامل أمام الشيخ مع جملة ":منيح هيك".

ومن جانبهم، هاجم رواد التواصل الاجتماعي، "كلينك" لنشرها مثل هذه الصور الخادشة للحياء و سخريتها من الأديان بطريقة وقحة، ووجه لها البعض اتهامات إباحية وألفاظ خادشة.

والجدير بالذكر أن كلينك اعتادت صدم المتابعين بصورها العارية وحركاتها الاستفزازية للأديان السماوية و إلحادها الواضح من خلال منشوراتها على شبكات التواصل الاجتمتعي كما يصفها المتابعون.

من هي ميريام كلينك؟

ميريام كلينك عارضة أزياء لبنانية ولدت سنة 1970 لوالد لبناني وأم صربية، بدأت عرض الأزياء عندما كانت في سن الخامسة عشر ووتحولت عام 2012 إلى مغنية وهي أيضاً ناشطة وأثارت الجدل حول ارتدائها للملابس المثيرة ومقاطع الفيديو الساخنة وكليباتها وأرائها السياسية ومواضيعها حول البيئة والحيوانات. 

أول أعمال ميريام كلينك

تصدرت ميريام لفترة طويلة عناوين الصحف عندما أطلقت أغنيتها الأولى بعنوان "عنتر" على الهواء مباشرة ببرنامج "سوري بس" عام 2012. وقد تم انتقاد أداء ميريام لكونها مفرطة في الإثارة الجنسية، ووصفها البعض بأنها "ترقص مثل القطة في وقت التزاوج" بينما تم فهم كلمات الأغنية لدى البعض بأنها تنوه إلى الأعضاء الحساسة للفنانة، واتهمت ميريام بتدهور الفن العربي بصوتها الذي لا يرقى إلى الحد الأدنى من المعايير المقبولة فنياً. 

وتسببت الحلقة بضجة كبيرة وعدد كبير من الميمات على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا ً تسببت الحلقة تلك بجدل ساخن بين ميريام كلينك وأتباع تغريداتها على موقع تويتر ومنهم الكوميدي اللبناني نمر أبو نصار الذي قدم أغنية تشبه أغنيتها وسخر منها.  وفي شهر ديسمبر من نفس العام أطلقت ميريام كليب "KLINK REVOLUTION" والذي لاقى جدل واسع فبالأغنية انتقدت ميريام الوضع في لبنان ولكن الجمهور انتقد ميريام بسبب الأغنية فاعتبروها أغنية غريبة وكذلك كان في الكليب مشاهد أعتبرت مستفزة مثل الرقص في القبور.

أغاني ميريام كلينك

عنتر (2012)، KLINK REVOLUTION "ثورة كلينك" (2012)، الزعيم (2013)، لبنان (2013)، يا طير (2013)

كل يوم عبكرا (2014)، أوعى ترجعلي (2015)، بدي ولع قلبك نار (2016)، الغول (2017).

إطلالة ميريام في عيد الميلاد الماضي

وكانت نشرت الفنانة اللبنانية ميريام كلينك صورة وفيديو من جلسة تصوير جديدة خضعت لها بمناسبة عيد الميلاد العام الماضي، وتظهر ميريام كلينك في الصورة وهي تضع تاجاً غريباً على رأسها، وتخلّت عن ملابسها كلياً، فبدت عارية تغطي بعض أجزاء جسدها بيديها على طريقة النجمات العالميات.

وأوضحت ميريام كلينك حينها أن جلسة التصوير ستحمل عنوان "ملكة الحرية"، وأنها لم تستخدم فيها العدسات اللاصقة.

شائعة اعتناقها الإسلام

وكانت نشرت عارضة الأزياء المثيرة للجدل ميريام كلينك، صورة لها وهي تضع غطاءً على رأسها حتى اتّهمها بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بارتداء الحجاب وتداولوا شائعة اعتناقها الإسلام.

 

وخرجت ميريام كلينك، عن صمتها بإعادة نشر الصورة في منشورٍ عبر حسابها الخاص بتطبيق الصور "إنستجرام"، وأوضحت أن ما تضعه على رأسها هو فوطة سوداء، مستغربةً إقحامها في أمورٍ دينيّة.

Advertisements