الارشيف / فن ومشاهير

نجوم الفن مع الدكتور هراتش في عزاء الراحل سيمون أسمر (صور)

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

بكثير من الحزن استقبل أصدقاء وأقارب المخرج الكبير الراحل سيمون اسمر، عزاءه داخل كاتدرائية مار جرجس وسط بيروت وسط البكاء والأسف على شباب هذا المبدع الذي حولّ شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال الى ذهبية من خلال كل برامجه الفريدة التي كانت تعطينا جرعة أمل خاصة أيام الحرب.

 نتيجة بحث الصور عن سيمون اسمر

النجوم حضروا آسفين على فقدان شخصية قوية وصديق وفي لا يقّدر بثمن، الدكتور هراتش المقرّب الاكبر للفقيد حضر ايضا والدمعة لم تفارقه أملا ان يكون نفسه في الجنة.

 

نتيجة بحث الصور عن جنازة سيمون اسمر

راغب علامة بدوره تأسف للخبر الصادم املا لو كانت مزحة غير حقيقية، الفنان وائل كفروي ايضا قال انه لا يحب لحظة الفراق فهو كان صانع النجوم وصديق للجميع ولم يتخلى عن اي فنان.

 

نتيجة بحث الصور عن جنازة سيمون اسمر

 الكبيرة ماجدة الرومي قالت إن الفراق صعب ولكن هذه هي سنّة الحياة ويجب ان نصلّي له في كل ساعة املين ان تكون نفسه في الجنة.

 

الإعلامية ميراي مزرعاني قالت إنه صديق العمر وعاشت معه من خلال البرامج لسنوات عديدة وهي سعيدة جدا وكان لها الشرف التعامل مع هذه الشخصية التي تسهر لراحة الآخرين.

 

وصية الراحل

وأرسل المحامي زياد البيطار، وكيل سيمون لقناة LBC نسخة عن وصية المخرج الراحل، حيث أوصى المخرج الكبير سيمون أسمر بإنشاء دار للأوبرا في بيروت تتألف من مجلس أمناء مقتدرين وفنانين لبنانيين يكون جزء كبير من مردودها لمساعدة من هم بحاجة للمبدعين اللبنانيين.

 

 نتيجة بحث الصور عن سيمون اسمر

 

رائد البرامج الفنية اللبنانية

سيمون كان رائد البرامج الفنية اللبنانية وصاحب أهم برنامج لاكتشاف النجوم بالثمانيات والتسعينات في القرن الماضي بلبنان، وهو "استوديو النجوم" الذي اكتشف فيه عدد كبير من المواهب الغنائية أمثال راغب علامة وإليسا ونوال الزغبي ووائل كفوري ورامي عياش وفارس كرم.

 

الحزن يخيم على الوسط الفني

وغيم الحزن على الأوساط الفنية اللبنانية عقب خبر وفاة المخرج اللبنانى الكبير سيمون أسمر، والذى رحل عن الحياة منذ ساعات قليلة عن عمر ناهز 76 عامًا، حيث تربطه علاقة حب وطيدة بجميع نجوم لبنان كبارًا وصغارًا باعتباره الأب الروحى لمعظمهم والمعلم والمكتشف لموهبتهم.

 نتيجة بحث الصور عن سيمون اسمر

نبذة عن الراحل

يذكر أن المخرج اللبنانى الكبير الراحل سيمون أسمر تخرج من مدرسته وهى"ستوديو الفن"، كبار نجوم الأغنية اللبنانية والعربية بدءاً من ماجدة الرومى ووليد توفيق وراغب علامة وعاصى الحلانى ونوال الزغبى مرورا بوائل جسار ووائل كفورى وإليسا والراحلة سوزان تميم ورويدا المحروقى نهاية بميريام فارس وعلاء زلزلى وزياد برجى، وغيرهم من نجوم الأغنية اللبنانية الذين حققوا انتشارًا واسعًا ونجاحًا كبيرًا بمختلف أنحاء الوطن العربى.