الارشيف / فن ومشاهير

تفاصيل طلاق نادين نجيم من هادي أسمر بعد زواج 8 سنوات!

القاهرة - دوت الخليج السبت, 09/14/2019 - 21:44

صدمت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها اليوم بإعلان طلاقها من زوجها هادي أسمر بعد زواج دام 8 سنوات، وكشفت نادين الأمر للجمهور بتغريدة لها اليوم على حسابها بتويتر.

نادي نجيم تصدم الجمهور بخبر طلاقها من هادي أسمر

وفاجأت الفنانة نادين نجيم الجمهور اليوم بتأكيد خبر طلاقها والذي انتشرت تكهنات وشائعات عنه مؤخراً، وأعادت نشر بياناً صحفياً تحدث عن تفاصيل طلاق نادين نجيم عن زوجها هادي أسمر، قبل أن تعلق على الأمر بتغريدة لها قالت بها:" القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا".

وأصافت نادين نجيم في تغريدتها عن طلاقها:" ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا"، وذكرت نادين نجيم في بيانها أنها وزوجها قررا الانفصال برقي، وانهما اتخذا القرار منذ عام ولكن قررا التمهيد له طوال هذه المدة حتى لا يؤثر على أطفالهما.

وأكدت نادين نجيم على علاقتها القوية بزوجها السابق هادي أسمر بعد الطلاق، وذلك بعد ان تزوجا عام 2012 واثمر هذا الزواج بانجاب ابنيهما "هافن" و "جيوفاني"، وكانت نادين نجيم قد كرمت أمس بمهرجان الفضائيات العربية بالقاهرة وذلك عن دورها في مسلسل "خمسة ونص" الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تفاصيل طلاق نادين نجيم من هادي أسمر بعد زواج 8 سنوات! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا