الارشيف / فن ومشاهير

ميلاد يوسف: «باب الحارة» انتهى بالنسبة لي ولا يعنيني من قريب ولا بعيد

F2(212).pngنفى الممثل السوري ​ميلاد يوسف​ ما ردده البعض عن مشاركته في الجزء الحادي عشر من مسلسل «» من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب.
وقال لموقع «الفن»: «هذه الأخبار غير صحيحة، لأن «باب الحارة» انتهى بالنسبة لي منذ الجزء التاسع مع المخرج ​بسام الملا​، أما ما يحدث في النسخة الثانية فلا يعنيني من قريب ولا بعيد».
وألمح إلى مشروع جديد يقوم به الملا، مضيفاً ان الملا شخص نابض بالحياة والفن وقادر على صناعة عمل مهم آخر مثلما صنع تسعة أجزاء من «باب الحارة».
وكشف في الوقت نفسه وللمرة الأولى أنه بصدد التحضير لمشروع مسرحي قريب.
ويشار إلى أن ميلاد يوسف اشتهر بشخصية «عصام» خلال «باب الحارة»، الابن الأكبر لزعيم الحارة والشاب المزواج.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ميلاد يوسف: «باب الحارة» انتهى بالنسبة لي ولا يعنيني من قريب ولا بعيد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الشاهد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.