الارشيف / فن ومشاهير

منير مراد يروج لمسلسل نصيبي وقسمتك 3 .. شاهد

نشر الفنان منير مراد، البوستر الدعائي من مسلسل "نصيبي و قسمتك3" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

وظهر منير مراد على البوستر برفقة الفنانة ميرهان حسين وعلق قائلا: "غدا الجزء الثالث من مسلسل نصيبي و قسمتك الجزء الثالث وحكاية اكدب عليا شوية في تمام الساعة 8 مساء علي قناة «noe»

وتفاعل عدد كبير من متابعى منير مراد وميريهان حسين، على صفحته مع الصورة، وعلق بعضهم، قائلا: " مستنينكم، الله يوفقك ، ربنا معاكوا ، الحلوين ، الغاليين "

يذكر ان مسلسل نصيبي وقسمتك 3 من تأليف عمرو محمود ياسين، وكان الجزء الثاني من المسلسل عُرض في شهر سبتمبر الماضي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر منير مراد يروج لمسلسل نصيبي وقسمتك 3 .. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.