الارشيف / فن ومشاهير

مصطفى قمر يستعد لطرح أغنية جديدة على طريقة السينجل

يستعد الفنان مصطفى قمر، لطرح أغنية جديدة على طريقة السينجل خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي من كلمات رمضان محمد، والحان أحمد العتباني، وتوزيع محمد مصطفى.

وطرح مصطفى، مؤخرًا ألبومه الغنائي :" ضحكت ليا" عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع "اليوتيوب"، وضم عدة أغان وهي "حبيبك اللي تحبه" كلمات حسن عطية وألحان وتوزيع توما، "نفس السيناريو" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد العدل وتوزيع عادل حقي، "عارف" كلمات عصام حسني وألحان: شريف بدر وتوزيع: أحمد إبراهيم، "ناوي" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيي وتوزيع: أحمد إبراهيم.

كما يتضمن ألبوم مصطفى قمر الجديد أيضًا أغاني: "قفلت السكة" كلمات ضحى محمد علي والحان محمد النادي وتوزيع عادل حقي، "نفس الإحساس" كلمات حماده السيد والحان مديح وتوزيع طارق حسيب، "نستني خلاص" كلمات محمد الجزار وألحان جوليو وتوزيع طارق حسيب، "باب موارب" كلمات أسامة مصطفي وألحان سامح كريم وتوزيع زووم، "سلمي" كلمات حسن عطية وألحان تامر علي وتوزيع وسام عبد المنعم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصطفى قمر يستعد لطرح أغنية جديدة على طريقة السينجل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.