الارشيف / فن ومشاهير

صور هند صبري تخطف الأنظار في أول ظهور بمهرجان الجونة.. وإطلالة صادمة لـ غادة عادل!

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - دوت الخليج الأربعاء, 09/25/2019 - 03:53

شهد اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي تواجد قوي للنجوم في عدة فعاليات فنية أبرزها عرض فيلم "نورا تحلم" الذي تقوم ببطولته هند صبري والتي خطفت الأنظار في أول ظهور لها بالمهرجان.

غادة عادل تثير الجدل بإطلالتها الصادمة في مهرجان الجونة

وتواجد عدد كبير من النجوم في اليوم السادس من مهرجان الجونة أبرزها في عرض فيلم "نورا تحلم" للفنانة هند صبري التي تواجدت للمرة الأولى في المهرجان وخطفت الأنظار بإطلالتها المميزة والتي لاقت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل أيضاً خاصة بعد غيابها عن حفل افتتاح المهرجان وأيامه الأولى.

وحضر العرض الخاص للفيلم الفنانة يسرا وليلى علوي وبسمة وهنا شيحة ودرة وصبا مبارك ومنى زكي وأروى جودة وغيرهم، وكذلك تواجد عدد آخر من النجوم لأول مرة في المهرجان في فاعليات أخرى وعلى رأسهم الفنان آسر ياسين وانجي وجدان، ولكن اتجهت الانظار إلى الفنانة غادة عادل بسبب إطلالتها اليوم.

وصدمت غادة عادل الجمهور بسبب إطلالتها اليوم في مهرجان الجونة لجرأتها، وتلقت انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى السخرية الواسعة منها على طريقة اختيارها لإطلالتها بعدما تعرضت للانتقادات أيضاً بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة 2019.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور هند صبري تخطف الأنظار في أول ظهور بمهرجان الجونة.. وإطلالة صادمة لـ غادة عادل! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا