الارشيف / فن ومشاهير

فيديو رقص حلا شيحة وشقيقتيها على أغنية مهرجان الجونة 2019

القاهرة- سما جابر الخميس, 09/26/2019 - 01:31

الفنانة حلا شيحة لازال ظهورها ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، لافتًا لأنظار حضور المهرجان أو متابعيها الذين تشاركهم بصورها من أبرز الفعاليات التي تحضرها.

حلا شيحة ترقص مع شقيقتيها على أنغام "سقفة"

وتداول متابعو الفنانة حلا شيحة مقطع فيديو لها يجمعها بشقيقتيها هنا ورشا شيحة، خلال تواجدهن في أحد شوارع الجونة، وهن يرقصن على أنغام أغنية "سقفة" التي تعتبر الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة هذا العام، ومن المقرر طرحها خلال الساعات المقبلة.
ولفتت حلا شيحة الأنظار بسبب رقصها على الأغنية الجديدة التي شارك في تصويرها عدد من النجوم والنجمات المتواجدين بالمهرجان هذا العام مثل بشرى وهند صبري وليلى علوي وجميلة عوض وكندة علوش وتامر حبيب وشيرين رضا.

كيف ردت حلا شيحة على انتقادات إطلالاتها؟

في سياق أخر كانت حلا قد تحدثت عن الانتقادات التي واجهت إطلالاتها في المهرجان، وقالت في تصريح لبرنامج ET  بالعربي، إنها تعتبر أن مظهرها لا يوجد فيه أي شيء خادش للحياء، بل كانت إطلالتها بسيطة للغاية.

حلا شيحة تخضع لعملية تجميل بالأنف

وتابعت: "أنا طبيعية ولبسي كمان طبيعي ومفيش حاجة زيادة.. وكل واحد حر يتقبله أو ما يتقبلوش"، كما علقت على فكرة خضوعها لعملية تجميل في أنفها، وأكدت أنها بالفعل خضعت للعملية وهو ما جعل ملامحها أكثر تناسقًا وجمالا عما سبق، حيث أوضحت أنها تشعر بالإنزعاج من بروز عظمة في منطقة الأنف، فقامت بإزالة جزء كبير منها من خلال خضوعها لعملية تجميل، وهي تشعر حاليًا بارتياح كبير، بحسب قولها.

وتحرص حلا شيحة طوال فترة تواجدها بالمهرجان، على حضور بعض الفعاليات وعروض الأفلام، برفقة شقيقتها الفنانة هنا شيحة أو بعض من زميلاتها، في ظل غياب شقيقتهما الصغرى مايا ورشا شيحة عن حضور المهرجان الذي كانا من ضمن ضيوفه الرئيسيين في العام الماضي، إلا أن الأخيرة قد حضرت اليوم، وظهرت معهما خلال تصوير أغنية "سقفة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو رقص حلا شيحة وشقيقتيها على أغنية مهرجان الجونة 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا