الارشيف / فن ومشاهير

صورة أمينة خليل ترتدي فستان والدتها بمهرجان الجونة:أحلى فستان في حياتي كلها

القاهرة- سما جابر الخميس, 09/26/2019 - 16:22

يهتم متابعو مهرجان الجونة بشكل خاص، ومتابعو المهرجانات الفنية بشكل عام، بإطلالات النجمات المختلفة في كل فعالية من الفعاليات الموجودة به، حيث تحرص عدد من النجمات على الظهور بإطلالات مختلفة بعضها يثير الجدل لأسباب متعددة.

فساتين الفنانات تثير الجدل في المهرجانات

قد تعود إثارة الجدل لجرأة عدد من النجمات، أو غرابة إطلالاتهم، أو الهدف الإيجابي من الظهور بملابس معينة، مثلما فعلت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن وحضرت بعض الفعاليات في الدورة الثانية من مهرجان الجونة بفساتين معاد تدويرها من البلاستيك.

أمينة خليل في مهرجان الجونة

وهذا العام كان من أبرز تلك النجمات التي لفتت الأنظار بإطلالاتها، دوت الخليج الفنانة أمينة خليل، فبالرغم من أن إطلالات أمينة غالبًا ما تنال إعجاب الجمهور، إلا أن أحدث الفساتين التي ارتدتها ضمن فعاليات مهرجان الجونة، بات مثار اهتمام متابعيها بسبب قصته وكونه ملكًا لأهم الشخصيات في حياتها.

أمينة خليل بفستان والدتها 

أمينة خليل شاركت الجمهور على موقع انستجرام، بصورة لها وهي مرتدية فستان أسود ومنقوش بالورود، لكنها كشفت أن الفستان يعود لوالدتها من الأساس، والتي ارتدته وهي في مثل عمرها، كما ارتدته شقيقتها زينة أيضًا، حيث نشرت صورة مجمعة لها ولوالدتها وشقيقتها وهن بنفس الفستان، وعلقت قائلة: "3 أجيال من آل خليل.. أنا وماما وزينة لابسين نفس الفستان.. سيبكم بقى من فساتين الجونة، ده اللي يكسب.. أحلى فستان في حياتي كلها.. بحبكم أوي يا أغلى 2 في عمري".

مينا مسعود وأمينة خليل 

في سياق أخر، كانت أمينة خليل حريصة على حضور معظم فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة، كما قامت بتسجيل لقاء مع النجم الكندي من أصل مصري، مينا مسعود، الذي تم تكريمه والاحتفاء به في الأيام الأولى من المهرجان.

وأجرت أمينة خليل لقاءً كوميديًا مع النجم العالمي، حول مدى معرفته ببعض الكلمات العامية المصرية، وترجمتها إلى المرادفات المناسبة في اللغة الإنجليزية، ونال اللقاء المصور إعجاب عدد من المتابعين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صورة أمينة خليل ترتدي فستان والدتها بمهرجان الجونة:أحلى فستان في حياتي كلها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا