الارشيف / فن ومشاهير

أحمد السقا يعود إلى زوجته وهكذا عبر عن رومانسيته معها بحفل مهرجان الجونة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

القاهرة -دوت الخليج السبت, 09/28/2019 - 15:18

أحمد السقا وعائلته دوما يرفضون التعليق بشكل مباشر على تفاصيل حياتهم الأسرية، ورغم أن كثير من المحيطين بالسقا قد أكدوا انفصاله عن زوجته المذيعة والمصممة مها الصغير، ولكنه في كل مرة يختار الصمت، ولكن على ما يبدو أن نجم السينما الشهير قد عاد مجددا إلى زوجته وأم أبناءه الثلاثة.

أحمد السقا في ظهور نادر بمناسبة رسمية مع زوجته

وقد فاجئ أحمد السقا حضور حفل ختام مهرجان الجونة بظهوره النادر مع زوجته مها الصغير في مناسبة رسمية، حيث جلس معها في الصف الأول خلال حفل ختام مهرجان الجونة 2019 والذي أقيم مساء أمس ـ الجمعة ـ بمدينة الجونة المصرية بمحافظة الغردقة.

أحمد السقا يمسك بيد زوجته

رومانسية أحمد السقا وزوجته أمام الكاميرات

وحرص أحمد السقا على أن يعبر عن رومانسيته مع زوجته، حيث ظل ممسكا بيدها خلال الحفل في إشارة منه إلى إنسجامهما سويا، ووضع حد لما يتردد عن تطور الخلافات بينهما وتركه منزل الزوجية، وهي المعلومات التي تم تداولها قبل أشهر.

أحمد السقا مع زوجته في الصف الأول

سر اختباء أحمد السقا عن زملاءه في الجونة!

أحمد السقا كان قد حضر إلى فعاليات مهرجان الجونة 2019 وظل مختبئا لمدة يومين قبل حفل الختام،  بحسب ما أكده زميله النجم محمد هنيدي، وذلك من أجل أن يفاجئ الأخير ويسلمه درع تكريمه على المسرح في حفل الختام، حيث تم منح محمد هنيدي جائزة الإبداع، وقد حرص هنيدي على الحضور أيضا بحصبة زوجته وأبناءه.

أحمد السقا وهنيدي ورجل الأعمال نجيب ساويرس

كان قد حصر الحفل أيضا السيد محمد الصغير مصفف الشعر الشهير والد زوجة مها الصغير زوجة أحمد السقا.

محمد الصغير والد زوجة أحمد السقا

على جانب آخر يعرض أحمد السقا قريبا فيلم "العنكبوت" الذي يشارك في بطولته إلى جانب صديقته النجمة منى زكي، والتي بدورها غابت عن حفل ختام المهرجان لتستأنف تصوير الفيلم.

أحمد السقا

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أحمد السقا يعود إلى زوجته وهكذا عبر عن رومانسيته معها بحفل مهرجان الجونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا